عرض اليوم الوطني تصحيح النظر
احجز موعدك الآن

مقالات مرتبطه

دور حقن البوتوكس لإزالة تجاعيد الوجه 2024

دور حقن البوتوكس لإزالة تجاعيد الوجه

 

تلعب عملية حقن البوتوكس دور هام في علاج الكثير من المشاكل الصحية سواء كعلاج أو كعمليات تجميلية ، وفي هذه المقالة سوف نتناول أهم دور حقن البوتوكس لإزالة تجاعيد الوجه.

هذه الطريقة لها مزايا عديدة مقارنة بالطرق الأخرى ، ولهذا يلجأ الكثير من الناس إلى هذه الطريقة ويستخدمون هذه التقنية لتجديد شباب بشرتهم وإزالة خطوط تجاعيد الوجه. بعض الفوائد حقن البوتوكس.

يمكن رؤية نتائج حقن البوتكس حول العينين في أقصر وقت

في تقنيات الوخز الدقيق والميزوثيرابي ، لوحظ أن الناس ، بسبب حقيقة أنهم ينتظرون وقتًا طويلاً للحصول على النتيجة ، لكنهم ما زالوا يجربون هذه الطريقة عدة مرات ، لكنهم لم يحصلوا على النتائج المرجوة. أفضل وأسرع طريقة للتخلص من التجاعيد حول العينين هي مادة البوتكس (توكسين البوتولينوم)، لأنها لا تستغرق وقتًا طويلاً حتى يتم ظهور النتيجة، كما يمكنك الشعور بالنتائج في غضون 24 ساعة بعد عملية حقن البوتوكس. يتطلع الكثير من الناس إلى التمكن من تحقيق جمالهم في وقت قصير والحصول على بشرة ناعمة وشابة يمكن أن يكون استخدام هذه الطريقة مفيدًا جدًا لهم.

المتانة العالية لمادة حقن البوتوكس أو توكسين البوتولينوم حول العينين

العمر الافتراضي العالي للبوتوكس حول العينين هو سبب آخر لاختيار البوتوكس. تتميز هذه التقنية بعمر افتراضي أطول من الطرق الأخرى ويمكن أن تعمل حقن البوتوكس بفاعلية ما بين 4 إلى 6 أشهر. وهذا يتوقف على خبرة الطبيب الذي يقوم بها، و اتباع النصائح الموصي بها، يمكنك استخدام أقصى وقت لاستخدام هذه التقنية.

 

دور حقن البوتوكس لإزالة تجاعيد الوجه

لحقن البوتوكس قوة عالية الفعالية

لقد جعلته فعالية البوتوكس حول العينين أكثر شيوعًا من الطرق الأخرى لأنه يمكنك استخدامه مرة واحدة للتخلص من أعمق التجاعيد على وجهك. يستخدم الآلاف من الأشخاص هذه التقنية كل عام ، وهذا هو سبب ذكر هذه الفوائد.فوائد البوتوكس حول العيون للرجال

يستخدم البوتوكس لعلاج العديد من المضاعفات المختلفة. فيما يتعلق بتحسين مظهر الوجه ، فإن للبوتوكس العديد من الفوائد لتجديد شباب البشرة ومكافحتها. إذا كنت ترغب في استخدام مادة البوتوكس حول عيون الرجال

إزالة التجاعيد حول العينين دون الحاجة إلى جراحة

على عكس عمليات شد الوجه ورفع الحاجب ، يعتبر حقن بوتوكس العين إجراءً غير جراحي لا يتطلب عادةً تخديرًا. يستغرق القيام بهذه الطريقة بضع دقائق فقط ؛ في حين أن إجراء العمليات الجراحية في علاج التجاعيد مثل شد الوجه يستغرق من ثلاث إلى أربع ساعات. من الممكن أيضًا أن يستغرق وقت التعافي في الإجراءات الجراحية أسابيع. يتم حقن البوتوكس حول العين في فترة زمنية قصيرة. على الرغم من عدم الحاجة إلى فترة نقاهة بعد الحقن ، إلا أن الكثير من الأسخاص لا يفضلون عدم الذهاب إلى العمل لمدة يوم والراحة بسبب احتمالية حدوث تورم أو كدمات.

استخدامات أخري لحقن البوتوكس

دور حقن البوتوكس لإزالة تجاعيد الوجه

حقن البوتوكس لا تستخدم لحل المشاكل التجميلية فقط بل يوجد عدد من الاستخدامات الأخرى منها

  • تستخدم حقن البوتوكس (حقن توكسين) لعلاج الصداع
  • يستخدم البوتكس التجميلي هو إجرء تجميلي لشد الجبهة و الرقبة و إزالة التجاعيد والخطوط التعبيرية في الجلد
  • منع إرخاء عضلات الوجه الناتجة بسبب التقدم في السن ويتم الإجراء عن طريق إبرة رفيعة

تابع أيضاً

تواصل الآن
تواصل معنا لخدمتك
مركز مشهور خبراء العيون
مركز مشهور خبراء العيون يسعد بالرد على استفساراتكم و استقبال الحجوزات